Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget HTML #1

دنيا بطمة : دنيا بطمة تعتمد أحدث صيحات قفطان المغربية لـ 2021 الوفد, دنيا بطمة بوجه منتفخ وبالشورت القصير.

دنيا بطمة : دنيا بطمة تعتمد أحدث صيحات قفطان المغربية لـ 2021 الوفد, دنيا بطمة بوجه منتفخ وبالشورت القصير.. غناء دنيا بطمه توزيع طارق برداديانتاج alturk productionsمراكش قالو بعيدفيه النخلة والجريدسيدي بالعباد مايفرطشي. _سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز. دنيا بطمة ومن خلال اطلالاتها الأخيرة على انستغرام، اتجهت الى نيو لوك الشعر الناعم المنسدل مع الغرة، وفي اطلالة ثانية لها ظهرت بالشعر المموج الكيرلي مع الغرة ايضا، كما واكبت صيحة تسريحة ذيل. الفنانة المغربية دنيا بطمة لقت نفسها اليوم موضوع عناوين بتقول إنه تم استدعاءها للتحقيق معها في قضايا تشهير. دنيا بطمةتحتفل بعيد ابنتها وتتلقى انتقادات لاذعة.

اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها و متابعيها أحدث صورها و إطلالاتها اليومية سواء بمفردها أو مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك أو مع. أحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة وفيديو لها مع شقيقاتها من داخل المسبح دنيا بطمة بـ نيو لوك متجدد. أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة في حسابها الرسمي على موقع 'إنستغرام' رفضها مسامحة كل من أساء لها، حتى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.وقالت: _دنيا بطمة (من مواليد أبريل 1991 وهى مغنية مغربية.

هل انفصلا دنيا بطمة تثير الجدل بما فعلته مع زوجها رأي اليوم
هل انفصلا دنيا بطمة تثير الجدل بما فعلته مع زوجها رأي اليوم from www.raialyoum.com
أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع. سخرية كبيرة تعرضت لها الفنانة المغربية دنيا_بطمة، بعدما ظهرت بوجه منتفخ جداً بأحدث ظهور لها. ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول arab idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن، فظهرت بجسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين. غناء دنيا بطمه توزيع طارق برداديانتاج alturk productionsمراكش قالو بعيدفيه النخلة والجريدسيدي بالعباد مايفرطشي. اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها و متابعيها أحدث صورها و إطلالاتها اليومية سواء بمفردها أو مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك أو مع. دنيا بطمة تثير الاستياء عارية من تحت. بالصور. أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة في حسابها الرسمي على موقع 'إنستغرام' رفضها مسامحة كل من أساء لها، حتى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.وقالت: إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن.

زوج دنيا بطمة علّق على هذا الأمر ووصفها بـ الدبة وهذا ما كشفته هي في معرض ردها على الانتقادات التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب زيادة وزنها.

نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة. دنيا بطمة تثير الجدل بالهوت شورت. دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ. صدمت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، جمهورها بعدما نشرت صورة جديدة، أطلت من خلالها بشورتس ذهبي اللون، ضيق للغاية ويبرز معالم جسمها بوضوح. أحيت المغنية المغربية دنيا بطمة حفل زفاف في منطقة الفنيدق في المغرب، حيث اختارت. وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي. وتقضي الفنانة المغربية دنيا بطمة حالياً إجازتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك وابنتيها في مدينة طنجة، إذ شاركت مع جمهورها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالات صيفية وُصفت بالجريئة. أحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة وفيديو لها مع شقيقاتها من داخل المسبح ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول arab idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن، فظهرت بجسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين. دُنيا بطمة وانتقادات حول شكلها. إطلالة دنيا بطمة وشقيقتها فاضحة. ومن استغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً وسبباً في وجعي يوماً، والله لن أسامحهم أبداً.

هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة. إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن. نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها و متابعيها أحدث صورها و إطلالاتها اليومية سواء بمفردها أو مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك أو مع. زوج دنيا بطمة علّق على هذا الأمر ووصفها بـ الدبة وهذا ما كشفته هي في معرض ردها على الانتقادات التي تعرضت لها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب زيادة وزنها.

دنيا بطمة مجلة سيدتي
دنيا بطمة مجلة سيدتي from www.sayidaty.net
تعرضت بطمة مؤخرًا للانتقاد بسبب اختلاف ملامحها متهمين إياها بالخضوع. أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة في حسابها الرسمي على موقع 'إنستغرام' رفضها مسامحة كل من أساء لها، حتى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.وقالت: غناء دنيا بطمه توزيع طارق برداديانتاج alturk productionsمراكش قالو بعيدفيه النخلة والجريدسيدي بالعباد مايفرطشي. يوم العيد ولا يوم عرفة. دنيا بررت انتفاخ وجهها قائلة أن هذه زيادة طبيعية في. دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ. إطلالات دنيا بطمة المثيرة للجدل. دنيا بطمة تثير الجدل بالهوت شورت.

دنيا بطمة بـ نيو لوك متجدد.

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع. وتقضي الفنانة المغربية دنيا بطمة حالياً إجازتها مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك وابنتيها في مدينة طنجة، إذ شاركت مع جمهورها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالات صيفية وُصفت بالجريئة. _دنيا بطمة (من مواليد أبريل 1991 وهى مغنية مغربية. الفنانة المغربية دنيا بطمة لقت نفسها اليوم موضوع عناوين بتقول إنه تم استدعاءها للتحقيق معها في قضايا تشهير. _سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز. دنيا بررت انتفاخ وجهها قائلة أن هذه زيادة طبيعية في. دنيا تعرضت لانتقادات بالجملة من متابعيها الذين استغربوا كيف تجرأت على ارتداء هذه. غناء دنيا بطمه توزيع طارق برداديانتاج alturk productionsمراكش قالو بعيدفيه النخلة والجريدسيدي بالعباد مايفرطشي. دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي اعتادت الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها و متابعيها أحدث صورها و إطلالاتها اليومية سواء بمفردها أو مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك أو مع. إطلالات دنيا بطمة المثيرة للجدل. دنيا بطمة بـ نيو لوك متجدد. ومن استغل طيبتي معه وكان للجميل ناكراً وسبباً في وجعي يوماً، والله لن أسامحهم أبداً.

_سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز. دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن. دنيا تعرضت لانتقادات بالجملة من متابعيها الذين استغربوا كيف تجرأت على ارتداء هذه. هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة.

دنيا بطمة بالشورت وتواجه تعليقات جارحة بسبب اطلالتها الرياضية أنوثة
دنيا بطمة بالشورت وتواجه تعليقات جارحة بسبب اطلالتها الرياضية أنوثة from www.ounousa.com
سخرية كبيرة تعرضت لها الفنانة المغربية دنيا_بطمة، بعدما ظهرت بوجه منتفخ جداً بأحدث ظهور لها. صدمت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، جمهورها بعدما نشرت صورة جديدة، أطلت من خلالها بشورتس ذهبي اللون، ضيق للغاية ويبرز معالم جسمها بوضوح. وظهرت البلوغر المغربية في الصورة وهي تستجم برفقة شقيقتها النجمة دنيا بطمة داخل حمام السباحة، وأظهرت الجزء العلوي، وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذين انتقدوا ظهورهما بحجة أنه جريء وغير محبب، بينما اتجه. _سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز. هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة. الفنانة المغربية دنيا بطمة لقت نفسها اليوم موضوع عناوين بتقول إنه تم استدعاءها للتحقيق معها في قضايا تشهير. تعرضت بطمة مؤخرًا للانتقاد بسبب اختلاف ملامحها متهمين إياها بالخضوع. أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع.

أحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة وفيديو لها مع شقيقاتها من داخل المسبح

وفي تفاصيل الخبر، كتبت النجمة المغربية مساء يوم أمس عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق instagram، قائلة: لن أغفر لأحد. ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول arab idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن، فظهرت بجسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين. أحيت المغنية المغربية دنيا بطمة حفل زفاف في منطقة الفنيدق في المغرب، حيث اختارت. الفنانة المغربية دنيا بطمة لقت نفسها اليوم موضوع عناوين بتقول إنه تم استدعاءها للتحقيق معها في قضايا تشهير. الفنانة المغربية دنيا بطمة متهمة بنشر شائعات عن المشاهير وابتزازهم القضاء المغربي يلاحق الفنانة المغربية. وظهرت الشقيقتان في المنشورات وقد وحدتا ألوان ملابسهما مع أفراد أسرتهما والتي تناسبت مع زينة حفل عيد الميلاد، حيث بدا الجميع بـ ملابس سوداء، بما فيهم طفلتا الفنانة المغربية. دنيا بطمة تثير الجدل بالهوت شورت. _سليلة عائلة بطمة الفنية المعروفة بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز. هذه ليس المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة الجدل بين المتابعين بمنشوراتها، فكانت شاركتهم في صفحتها الرسمية بمجموعة صور جديدة. أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت شقيقتها عبر صفحتها الخاصة على موقع. وأغلقت دنيا بطمة التعليقات على الصور بمجرد نشرها لتجنب الانتقادات والتعليقات السلبية التي يمكن أن تطال إطلالتها إلا أن ذلك لم يمنع الجمهور من انتقادها بعد أن تداولوا الصور على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت دنيا بطمة عبر خاصيّة الستوريز، مقاطع فيديو من احتفالها بمناسبة عيد انبتها غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بحضور زوجها والعائلة ومجموعة من الأصدقاء. دنيا بطمةتحتفل بعيد ابنتها وتتلقى انتقادات لاذعة.